مراجعة GetResponse
ما هو GetResponse؟
هو تطبيق تسويق عبر البريد الإلكتروني يتيح لك
- إنشاء قائمة بريدية والتقاط البيانات عليها
- إرسال رسائل إخبارية إلكترونية إلى المشتركين في قائمتك
- أتمتة تسويق البريد الإلكتروني الخاص بك باستخدام "الرد الآلي"
- عرض وتحليل الإحصائيات المتعلقة بحملات البريد الإلكتروني الخاصة بك - معدل الفتح ، النقر ، إعادة التوجيه ، إلخ.
ومع ذلك ، في السنوات الأخيرة ، حولت GetResponse تركيزها إلى حد كبير - يهدف المنتج الآن إلى أن يكون أكثر من حل للتجارة الإلكترونية والتسويق عبر الإنترنت "الكل في واحد" ، بدلاً من كونه أداة تسويق بريد إلكتروني "تقليدية".
وفقًا لذلك ، بالإضافة إلى ميزات التسويق عبر البريد الإلكتروني ، يوفر GetResponse الآن أيضًا أداة إنشاء مواقع الويب وميزات الدردشة وميزات التجارة الإلكترونية واستضافة الندوات عبر الإنترنت والصفحات المقصودة ومسارات البيع المؤتمتة.
أدخلت GetResponse مؤخرًا ميزات جديدة ، بما في ذلك مسارات التحويل واستضافة الندوات عبر الإنترنت ، والتي تهدف إلى جعلها أكثر من نظام أساسي للتسويق "الكل في واحد".
لكن كم تكلفة كل هذا؟
تسعير GetResponse
هناك ست خطط تسعير:
Getresponse Free - هذا هو 0 دولار ويتيح لك استخدام نسخة مختصرة من Getresponse إلى أجل غير مسمى ، طالما أن حجم قائمتك أقل من 500 سجل.
أساسي - يبدأ هذا من 19 دولارًا شهريًا ويتيح لك إرسال عدد غير محدود من رسائل البريد الإلكتروني لما يصل إلى 1،000 مشترك.
زائد - بدءًا من 59 دولارًا شهريًا لما يصل إلى 1،000 مشترك.
محترف - يبدأ من 119 دولارًا شهريًا لما يصل إلى 1000 مشترك
ماكس- التسعير المخصص.
Max2 - التسعير المخصص.
كلما أضفت المزيد من المشتركين إلى قائمتك ، تزداد تكاليفك. في الطرف العلوي من المقياس ، يمكنك أن تتوقع دفع 539 دولارًا أو 599 دولارًا أو 699 دولارًا شهريًا لاستخدام GetResponse مع قائمة تحتوي على 100000 مشترك في خطط "Basic" و "Plus" و "Professional" على التوالي.
المرجع الشامل لعمل متجر دروبشبينغ Aliexpress مع Shopify
تسعير GetResponse (2022)
فيما يتعلق بخطط "Max" و Max2 ، فهذه عروض "على مستوى المؤسسة" توفر ميزات متقدمة (المزيد حول هذه في لحظة). باستخدام هذه الخطط ، يعتمد التسعير الدقيق على المتطلبات وحجم القائمة - إذا كنت مهتمًا باستخدام أي منهما ، فستحتاج إلى الاتصال بـ GetResponse لجدولة عرض توضيحي ومناقشة احتياجاتك والتفاوض بشأن الأسعار.
الاختلافات الرئيسية بين الخطط
الميزات الأساسية المشتركة لجميع خطط GetResponse المدفوعة هي كما يلي:
القدرة على استيراد واستضافة قائمة المشتركين
مجموعة من قوالب الرسائل الإخبارية الإلكترونية
وظائف الرد الآلي
أ
الصفحة المقصودة
باني
المبيعات / مسارات التحويل
أدوات الإدارة
أداة إنشاء مواقع الويب
الآن ، هناك عدد من الاختلافات بين الخطط "الأساسية" و "Plus" و "الاحترافية" ، ولكن بالنسبة لي ، أهمها هي كما يلي:
منشئ الأتمتة - يمكن القول
تحصل على رد
الميزة البارزة ، منشئ الأتمتة (الذي يسمح لك ببناء تسلسلات مجيب آلي معقدة بناءً على سلوك المستخدم) متاحة بالكامل فقط في خطة "Plus" أو أعلى
.
مسارات التحويل - يمكنك الوصول إلى المزيد من مسارات البيع الآلية كلما صعدت سلم التسعير.
ندوات عبر الإنترنت مباشرة - هذه الوظيفة غير متاحة على الإطلاق في الخطة "الأساسية" وعدد الحاضرين في الندوة عبر الإنترنت محدد بحد أقصى "Plus" و "Professional" و "Max" و "Max2
خطط عند 100 و 300 و 500 و 1000 على التوالي.
البرامج التعليمية على الويب مدفوعة الأجر - لا يمكنك تحصيل رسوم مقابل الوصول إلى الندوات عبر الإنترنت إلا وفقًا لخطة "Plus" أو أعلى.
ندوات عبر الإنترنت عند الطلب (الوصول إلى المحتوى المسجل مسبقًا) - لا يمكنك تقديمها إلا للمستخدمين إذا كنت تستخدم خطة "احترافية" أو أعلى.
إدارة الفريق - يمكنك امتلاك حساب مستخدم واحد فقط في الخطة "الأساسية" ؛ على النقيض من ذلك ، تحصل على 3 على "Plus" و 5 على "Professional" و 10 على "Max" وما يصل إلى 500 على "Max
2 '
التجارة الإلكترونية - ميزة استرداد الطلبات التي تم التخلي عنها (والتي ترسل تلقائيًا رسائل بريد إلكتروني تذكير إلى زوار موقعك الذين لا يكملون طلبًا) متاحة فقط في خطة "Plus" أو أعلى.
التسويق عبر الرسائل النصية القصيرة - يتوفر خيار إرسال رسائل نصية تسويقية فقط في خطط "ماكس".
الدعم - يتوفر الدعم عبر الهاتف فقط في خطة Max2 ، والتي من خلالها تحصل أيضًا على مدير حساب مخصص (أو "مهندس تجربة العملاء" ، لاستخدام مصطلح GetResponse).
سأناقش هذه الميزات بمزيد من التعمق أثناء تقدمي في المراجعة - ولكن أولاً ، كلمة سريعة حول خطة GetResponse Get Started with a Free Marketing Platform الجديدة "المجانية إلى الأبد".
خطة "GetResponse Free" الجديدة
لقد اختلفت GetResponse تقليديًا عن بعض عروض منافسيها الرئيسيين في ذلك على عكس بعضها - لا سيما Mailchimp و AWeber - لم تقدم خطة مجانية تمامًا.
مع الإطلاق الأخير لخطتها الجديدة "المجانية للأبد" Getresponse Free ، تغير هذا الوضع - لديك الآن خيار استخدام النظام الأساسي مجانًا إلى أجل غير مسمى.
خطة "Getresponse Free" الجديدة
على الجانب الإيجابي ، يأتي هذا الإصدار المجاني من GetResponse مع بعض الميزات اللائقة جدًا - تتيح لك الخطة الوصول إلى ميزات تسويق البريد الإلكتروني الأساسية ، ومجموعة كاملة من القوالب ، ومنشئ مواقع الويب ومنشئ الصفحة المقصودة.
ومع ذلك ، لاستخدام هذه الخطة ، يجب أن تكون قائمتك أصغر من 500 سجل في الحجم ، وستتضمن الرسائل الإخبارية الخاصة بك علامة GetResponse التجارية. بشكل ملحوظ ، لن تكون كذلك
