اسرار التسويق الالكتروني
تعمل طريقة الإعلان هذه لنشاطك التجاري في كل مكان وزمان ولكل خدمة أو منتج أو علامة تجارية
لعملك أو بدء نشاطك التجاري ، ولكن دعنا نجيب على هذا السؤال بسؤال أولاً.
Impact-Site-Verification: 1251079569
كيف ترى معظم الإعلانات التي تظهر لك دون أي معنى أو جافة أليس كذلك؟
وكم عدد الإعلانات التي تتلقاها وتغلقها أو تلقيها في سلة المهملات ، أو كم عدد رسائل البريد الإلكتروني التي تتلقاها والتي لم
تفتحها حتى؟ وكم عدد المواقع التي قمت بزيارتها وخمس ثوان لم تمر دون إغلاقها وعدم إعطائها هذا
الاهتمام ، ألم يحدث ذلك ؟!
ما هو استضافة VPS وكيفية اختيار خادم VPS المناسب لاحتياجاتك
باختصار لأن معظم المعلنين لم يركزوا على هدف إعلاناتهم وهو اتخاذ الإجراء. يعني اذا اردت ان يقدم
العميل خطوة الشراء مباشرة او يتواصل معك فيجب ان يكون لاعلانك هدف محدد وهذا الهدف انت من
رسمته و حددته مسبقا وهذا يحدد الاعلان الناجح من الفاشل و
من خلال إعلانك الناجح ، فإنك تقود جمهورك إلى سلسلة من المشاعر حتى يتصرفوا على أساس خارطة
الطريق التي حددتها ، ولهذا نريد أن يفعل العميل المحتمل أكثر من مجرد إلقاء نظرة على إعلانك والقول:
"هذا هو إعلان رائع "واستمر في التمرير على الشبكة ، فأنت تريد منه أن يتصرف الآن.
أفضل 03 برنامج لأتمتة التسويق عبر البريد الإلكتروني( Email marketing ) لعام 2022
من المهم أن تدرك سبب سوء الدعاية ، وهو أن معظم الطرق التقليدية التي تستخدمها الوكالات غير
المهنية لا تعرف بشكل عام ما هي الأشياء التي تحفز الناس على التصرف والشراء ، لأنها تركز على
ثانوي أمور 🤏 مثل جمال تصميم الموقع أو اللون أو التناسق أو عامل الطقس أو أي شيء من الأشياء
الجذابة… ولكن يجب استخدام هذه العوامل بطرق أخرى وفريدة وسأذكرها أدناه ،
لذلك علينا أن نركز على نفسية العميل من أجل زيادة فعالية الإعلان الخاص بك لأنه بناءً على ذلك ،
ستعرف ما يريده الناس أو يحتاجونه وعلى أي أساس يتصرفون ، وعندما تعرف نفسية العملاء ، انت
سوف تعلم
1. كيفية إرضاء العميل
2. التأثير على المزيد من العملاء
3. روّج لمنتجاتك أو علامتك التجارية لأكبر عدد من الأشخاص
4. احصل على آراء وآراء جيدة من عملائك حول منتجك.
لذا من أجل معرفة سيكولوجية العملاء وماذا يريدون ، دعونا نعود إلى شركات الإعلان غير الاحترافية. كم
مرة رأيت إعلان لمصنع كبير ويظهر لك عدد العاملين فيه ، عدد سيارات الشحن والنقل في الشركة أو
المصنع ، أو العمر في السوق ، هل تعتقد أن هذا نوع من الدعاية فعالة ؟!
اسمحوا لي أن أقول لكم ذلك إحصائيًا ؛ يتجاهلها معظم الأشخاص الذين يشاهدون إعلانات مثل هذه. أي أن
الإعلان كان عديم الجدوى بالرغم من الجهد والوقت المبذول فيه.
السر يكمن في أن الآخرين لا يهتمون بحجم الشركة أو المصنع وعمرها في السوق. يهتم الناس بشيء
واحد ، وهو "أنفسهم فقط". ...؟!
نعم ، يبحث الأشخاص الذين يرون مثل هذا الإعلان عما سيقدمه هذا المنتج أو الخدمة في حياتهم. هل
سيجعلهم أكثر سعادة؟ أم أنها ستختصر وقتهم وجهدهم؟ وجعلهم راضين عن أنفسهم؟ هذا هو ما يريدونه.
لكنه سيتبادر إلى ذهنك. أليس هذا واضحا للمعلنين ؟! الجواب لا. ليس كل المعلنين. قلة فقط يعرفون هذا.
وذلك لأن معظم المعلنين لديهم الأنا ويرغبون في عرض إعلانات عن أنفسهم وإنجازاتهم وحجم شركتهم
أو عملهم ، ويعتقدون أن الإعلان بهذه الطريقة سينعكس على العميل بشكل إيجابي ويجعله يشتري منتجه أو خدمته ،
المرجع الشامل لعمل متجر Dropshiping مع Aliexpress
لكن هذا خاطئ تمامًا لأنه واضح حقًا ، وهو عكس ما نفكر فيه من وجهة نظر وجهة نظر المتلقي ، لذلك
يجب أن نفهم الاحتياجات الأساسية ، والتي إذا استغلناها وقمنا بعمل إعلان بناءً على ذلك ، يجب أن تعرف
🫴 الغرائز التي تتحكم في النفس البشرية والتي يستغلها المعلنون المحترفون ، وهنا يأتي دور علم النفس
التجاري ، ماذا يريد الناس تحديدًا؟
ما يريدونه هو شيء يستجيب بشكل إيجابي لغرائزهم ، والغرائز الأساسية التي تتحكم في أفعالنا هي كما يلي:
- البقاء والتمتع
- بحاجة للطعام والشراب
- الخوف
- الجماع
- التفوق وتحسين الذات
- حماية الأحباء
- التفوق الاجتماعي
ومن ثم ، إذا كنت تعرف كيفية وضع منتجك أو خدمتك وجعل الشخص الذي يسمعك ويرى أنه يحتاج إلى
منتجك ولا يريده فقط حتى يرضي غريزة أو أكثر من هذه الغرائز الثمانية ، فأنت على حق المسار في
إعلانك وسيكون السعر هو الشاغل الأخير للعميل وهذا لأنك استهدفت المحرك الرئيسي للمشاعر
والتفكير في الروح البشرية لأن الشخص يقرر بمشاعر ثم يبررها بالمنطق
الخوف
هناك شيء مهم لا يعرفه الكثير من الناس ،وهو أن هناك أماكن معينة في منزلك تعد ملاذاً آمناً لملايين البكتيريا ، وعندما يلعب ابنك حول المطبخ ، فإن احتمالية إصابته بالمرض أو العدوى تكون عالية نسبياً (بسبب ضعف مناعة الأطفال) و هذا لا يضاهى عندما يضع الألعاب في فمه ، وهل تعلم أن خلية واحدة ممتلئة تنفجر إلى 8 ملايين خلية خلال 24 ساعة إذا لم يتم السيطرة عليها وهذه البكتيريا يمكن أن تسبب أمراضًا مزعجة لك ولعائلتك حتى لو كان المنزل نظيفًا بالطرق التقليدية
هل تعلم أيضًا أن الوسادة التي تنام عليها حشرات تسمى عث الغبار ، وهذه الحشرة تضع بيضها داخل الوسادة ، وقد يكون هذا سبب استيقاظك أنت وعائلتك وأنت تعاني من السعال واللسان أو ما يسمى ؛ مع حساسية الصباح
بالإضافة إلى أكل جلدك الميت أثناء النوم والتكاثر بشكل أسرع ،
ماهو الحل؟! البكتاريو:
سريعًا يمكن أن يقضي على 99.9 من الجراثيم والبكتيريا وعث الغبار ويجعلها غير قادرة على التكاثر لأنها تركيبة متطورة صممها فريق متخصص من الأطباء الألمان خصيصًا لهذا الغرض ، وهي سهلة الاستخدام.
إنه رذاذ يمكنك رشه أينما تريد ويحميك لمدة تصل إلى 73 ساعة. لا تنسى أنها آمنة للأطفال. سعر الباقة 22 دولار فقط ولكن لمدة 24 ساعة فقط. بروتكتو مقابل 🫴 6 دولارات فقط. هذه مساهمة منا لحماية عائلتك ، لذا اطلبها الآن على الرقم ****.
هل لاحظت ما فعلته هنا ؟!
ما فعلته هو أنني ابتكرت شيئًا لم تفكر فيه حتى ، بل وجعلتك تريده أو تحتاجه باستخدام غريزة الخوف
المزروعة بداخلك من خلال المشكلة المطروحة أعلاه ، واستخدام تكتيكات FOMO لتجعلك تشتري من
قبل الوقت المحدود و أعطيتك حل لمنتج سهل الاستخدام و يحميك لفترة طويلة و لا يشكل خطورة على أطفالك و له خصم 6 دولار 👍
كيف تربح من 60$ إلى 100$ على الإنترنت يوميًا؟
التمتع
تم العثور على المواقف الإيجابية لتعزيز المشاركة والمشاركة ، وتريد العلامات التجارية أن تكون على
اتصال مع العملاء الذين يبتسمون ويضحكون ويسعدون. أظهر استطلاع عام 2010 لمقالات نيويورك تايمز
التي تلقت معظم رسائل البريد الإلكتروني أن العناصر العاطفية تمت مشاركتها بشكل متكرر وأن
المشاركات الإيجابية تمت مشاركتها أكثر من المشاركات السلبية.
كان الإعلان الخاص بـ Companions Furever على نظام Android ، والذي تضمن مقتطفات من أصدقاء
حيوانات غير عاديين ولكن محبوبين بلا شك ، هو الإعلان الأكثر مشاركة في العام الماضي وفي جميع
الأوقات.
عندما غيّرت Coca-Cola مؤخرًا شعارها من "Open Happiness" إلى "Taste the Feeling" ، حافظت على
تركيزها على الصور السعيدة للأشخاص الذين يتواصلون ويتفاعلون مع بعضهم البعض ، مثل الإعلان أدناه
(فيديو YT) الذي يُظهر العلاقة بين الأشقاء.
أتمنى أن تكون لديك فكرة عن كيفية استغلال المشاعر الإنسانية والغرائز لصالحك في إعلانك من خلال
النظر إلى أمثلة الغريزة المذكورة أعلاه ، سواء كنت صاحب عمل صغير أو وكالة أو شركة ناشئة ، هذا هو
واحدة من أفضل الإستراتيجيات إذا لم تكن رقم 1
وإذا كنت تستخدم وسائل التواصل الاجتماعي وإعلانات Google لتشغيل حملة إعلانية ، فإنني أوصيك
باستخدام أداة يمكنها توفير الوقت والجهد باستخدام لافتات الإعلانات الإبداعية ومنشورات الوسائط
الاجتماعية لـ (مديري الوسائط الاجتماعية) ، فلماذا لا تحاول استخدامها ستوفر عليك الكثير من التعب
والبجت جرب استخدام هدا الكنز من الوسائط بما فيها الصوز والفديوهات والموسيقة الاصلية لدى envato